الإثنين , 17 يونيو 2019
آخر الاخبار

أرشيف القسم : شؤون عراقية

الإشتراك في الخلاصات

شركة النجوم فرصه ثمينة للمتقاعدين

شركة النجوم تعتبر من الشركات الفعالة في اقراض المتقاعدين المدني والعسكري والشهداء وضحايا الارهاب , ويشمل جميع محافظات العراق والقروض فورية لجميع المتقاعدين وحملة بطاقات الكي كارد , حدثنا مدير الشركة الاستاذ (نائل الغراوي ) عن كيفية عمل الشركة والتي هي عبارة عن شراكة بين اقراض المتقاعد والمستفيد والبيع للمواد المنزلية بالتقسيط المريح كذلك الارباح للشركة كان لها رؤيا عميقة ... أكمل القراءة »

الطلاق هل هو فشل ام تراكم السلبيات

الطلاق…..!! الطلاق قرار صعب لاياتي عن وليد صدفة وانما نتيجة تراكم في السلبيات وصعوبة في ايجاد حلول ناجعة مما يودي الى شرخ في الرباط المقدس وقد يكون هذا الخيار الامثل حفاظا على ماء وجه المتزوجين بدلا من القذف والتشهير وهذا مالمسناه من تجارب المقربين بعد ان دخل الطرفين في سجال ساخن لن ينتهي الا وبعد علق الطرفين ملابس الغسيل على ... أكمل القراءة »

الاكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الانسانية تنمح الدكتور صلاح بوشي عضوية الاكاديمية

الاكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الانسانية تنمح الدكتور صلاح بوشي عضوية الاكاديمية لسنة 2019 حصل المستشار الدكتور صلاح بوشي على عضوية الاكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الانسانية للعام 2019 وقدم بوشي الشكر والتقدير والامتنان للسيد رئيس الاكاديمية الدكتور جابر كامل السيد لاهتمام وتقيم الاكاديمية للباحثين والاكاديمين في العلوم الانسانية والحقوقية في الوطن العربي . أكمل القراءة »

المهرجان السنوي ليوم الكلية ( كلية الفنون التطبيقية ابداع وتواصل )

برعاية السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى الدكتور ماجد حميد , اقامت كلية الفنون التطبيقية بمناسبة يوم تاسيسها مهرجانها السنوي تحت شعار ( ابداع وتواصل ) وفي اروقة وحدائق كلية الفنون التطبيقية وقد حضر الاحتفال برئاسة الاستاذ عباس كويش رئيس كلية الفنون  , كذلك نقيب الفنانين العراقيين وعدد من الاساتذة ,تخلل الحفل بكلمة للاستاذ كويش اشاد بها عن دور الطلبة في ... أكمل القراءة »

تكريم ضابط امن وزارة النقل ومساعده في اطار الاستفتاء الخاص بوكالة عهد العراق

كرمت وكالة انباء عهد العراق كوكبة من حمايه وزارة النقل المتمثله بضابط الامن حميد حمزه ومساعده محمد حسب شلاكة في اطار الاستفتاء الخاص بوكالة العهد حيث اكد ضابط امن الوزاره وخلال التكريم عن دور الافراد في السعي لتحسين دورهم الفعال في حماية الوزارة والموظفين , كما ثمن مساعده الاستاذ محمد في كلمه له عن هذه اللفته الكريمة من وكالة عهد ... أكمل القراءة »

حول معالجة التحديات والمعوقات التي تواجه المستثمرين في القطاع السياحي المجلس الاقتصادي العراقي يعقد ندوته الثانية

باسل الشمري : برعاية الأمانة العامة لمجلس الوزراء عقد المجلس الاقتصادي العراقي ندوته ( الجلسه الثانية ) وتحت عنوان (معالجة التحديات والمعوقات التي تواجه المستثمرين في القطاع السياحي )وبحضور الأستاذ إبراهيم البغدادي رئيس المجلس الاقتصادي العراقي والكادر المتقدم لوزارة الثقافة والسياحة والاثار والهيئة العامة للسياحة وامانة بغداد أضافة لعدد من الضيوف من الاقتصاديين والاكاديميين والمستثمرين حيث تم مناقشة بعض التعديلات ... أكمل القراءة »

#لايضيعوا_بحضرتكم … أضخم الحملات الإنسانية في جانب كفالة اليتامى

باسل الشمري : عقدت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية مؤتمرها الاعلامي تزامنا مع انطلاق حملتها لا يضيع بحضرتكم من خلال تأمين مبلغ وقدره ٧٥ الف دينار عراقي لكل يتيم , اختيارهذا الرقم كان وفق معايير دوليه والامم المتحده  لتامين متطلبات كفرد,  فانطلقت المؤسسة من هذا المبلغ وهو تقريبا حسب الاحصائيات الموجودة اعلى مبلغ تقدمه المؤسسات وطبعا الايتام الموجودة والذي اعمارهم تبدا ... أكمل القراءة »

أفتتاح مطعم بيلو فود – جلسات عائلية بتنوع الخدمات

مطاعم بيلو تفتح ابوابها للعائلة العراقية في بغداد وسط فرح بتنوع الخدمات  “لاتذهب بعيدا فأن الزبون ليس بحاجة لانتظار وجبته طويلا فكل طاقم العمل يعمل على خدمة الضيوف ، ويعتبر هذه المجموعة من المطاعم التي تستقبل الفقراء والايتام بسرور لايتفوق الاغنياء عليهم بل هم الافضل حسب ماتحدث به مدير المطاعم السيد طلال سلمان, مؤكدأ أننا كنا من الطبقة الفقيرة لكن ... أكمل القراءة »

فطور تشريب الباقلاء مع محمد بنانة

باسل الشمري ( عهد العراق ) : تُعتبر الباقلاء من الأكلات الشعبية المُحببة في عمومِ العراقِ ولا يكاد يخلو شارع أو زقاق من بائعٍ أو بائعةٍ لبيعِ تشريبِ الباقلاءِ ( الباقلاء المسلوقة ) ، حيثُ يطوفُ البائعُ بعربتهِ الحي السكني ليغطي معظمَ شوارعه المخصصة لهُ .  ويُعتبر تشريب الباقلاء بالدهنِ مِن أشهر الأكلاتِ الشعبيةِ العراقيةِ ، وغالباً ما يتناوله العراقيون ... أكمل القراءة »

مصرف أشور الدولي – يعيد تأهيل قاعة في المسرح الوطني دعمأ للفن والثقافة ويؤكد سعيه لدعم المشاريع الاقتصادية

باسل الشمري ( عهد العراق ) : برعاية الاستاذ نور الحنظل عضو مجلس ادارة مصرف أشور الدولي تم أفتتاح قاعة الضيافة في المسرح الوطني من اجل المساهمة ودعم الفن والثقافة في العراق بحضور عدد من الشخصيات . فيما تحدث الاستاذ عدنان الجلبي مستشار مصرف أشور الدولي عن أفتتاح الذي يعتبر واجهة حضارية للمسرح وذلك لعقد مؤتمرات وفعاليات يحضرها كبار الشخصيات ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى