الأحد , 19 يناير 2020
آخر الاخبار

أرشيف الكاتب: محرر الموقع

الكورد الفيليين في العراق يقيم مجلس عزاء على ارواح الشهداء الابرار

اقام الكورد الفيليين في بغداد مجلس عزاء على ارواح الشهداء الابرار من الحشد الشعبي الذين اطالتهم يد الغدر من الضربة الامريكية في مطار بغداد وكان ضحيتها القائد ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني وعدد من الشهداء الابرار حيث تخلل العزاء كلمات وقصائد من بعض شعراء الحركة الفيلية وقد ابدى الامين العام للكورد الفيليين ترحيبه بالمعزين بعد القاء كلمته التي اكد ... أكمل القراءة »

حسينية البقعة الطاهرة تنعى الشهيدين ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني

اقامت مدينة شعلة الصدرين مهرجانا شعريا يرثى به شهداء الانتصارات على داعش حيث القى عدد من الشعراء القصائد على ارواح الشهيدين وتخلل المهرجان كلمات معبره في خلود الشهيدين حيث افاد عدد من شيوخ ومراجع دينيه من داخل المهرجان بان  المهندس خلال مسيرته كان رجل عقيدة ومواقف، وليس رجل مناصب، وصرح في أكثر من مناسبة أنه لا يرغب بتولي المناصب الإدارية ... أكمل القراءة »

الصحة تعلن تغيير تسمية مستشفى العلوم العصبية

“برعاية معالي وزير الصحة الدكتور جعفر صادق علاوي، اقامت وزارة الصحه دائرة صحة بغداد الرصافة  احتفالية بمناسبة تغيير اسم مستشفى العلوم العصبية الى مستشفى الدكتور سعد الوتري تكريما لجهود الوتري العلمية ومسيرته الطبية المعطاء”. حيث شهدت ” الاحتفالية افتتاح جدارية اسم المستشفى الجديد (مستشفى الدكتور سعد الوتري للعلوم العصبية) بحضور وزير الصحة ومدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني ... أكمل القراءة »

قانون التقاعد مجحف بحق شريحة المتقاعدين ويجب تعديله

قامت مجموعه من المتقاعدين بالتضاهر امام مدخل الخضراء مندده بالقرار المجحف للمتقاعدين “قانون التقاعد الذي صوت عليه مجلس النواب بجلساته السابقة، كان مجحفاً بحق شريحة المتقاعدين  حيث طالب المتظاهرين  بإعادة النظر به وتحقيق العدالة والمساوات باعتماد السن القانوني الموحد اما 63 او 65 وبدون استثناءات ، وافاد عدد من النواب منهم الاستاذ هيثم الجبوري باحاله عدد من الموظفين على التقاعد ... أكمل القراءة »

استعراض تابيني لشهداء الغدر الامريكي لتجمع السند الوطني

الاستعراض التابيني في جامع الزويه وتحت اشراف تجمع السند الوطني والذي جمع اعداد كبيره من شيوخ وشباب التجمع  حيث احيا مشاعر الجميع برحيل الحاج ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني وعدد من الشهداء الابطال , كما شارك في الاستعراض التابيني عدد من شعراء العراق والذين انشدو في اهازيجهم ( كلا كلا امريكا ) حيث تحولت تلك الاهازيج الى منادات ورساله ... أكمل القراءة »

الشرطة الاتحادية تهنئ ابطالها بعيدها الاغر

مبادرة قيمه قام بها عدد من مراسلي القنوات الفضائية ووكالات الانباء لتقديم التهنئة والتبريكات لمنتسبي قوات الشرطة الاتحادية بمناسبة عيد الشرطة العراقية وترقية ضباطها الابطال حيث اثنى قائد الشرطه الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط عن دور الضباط والمنتسبين في خوض المعارك ضد داعش ورفع رايات النصر في كل محافظات العراق  كما وجه تهنئه لكل افراد الشرطه العراقية بعيدهم الاغر متمنيا ... أكمل القراءة »

دور وزارة النقل في اللجنة العليا لايواء واغاثة العوائل النازحة

عهد العراق : تراس وزير النقل المهندس عبد الله العيبي اجتماع اللجنة العليا لاغاثة وايواء العوائل النازحة بحضور وزير الهجرة والمهجرين في مقر الوزارة وجرى خلال الاجتماع مناقشة جدول اعمال الجلسة (146) الذي تضمن ملف الوزارة وبالتعاون مع وزارة الهجرة بعودة النازحين الى مناطقهم المحررة من خلال تسيير حافلات النقل والخاصه بشركة نقل المسافرين حيث اكد السيد الوزير ان الوزارة ... أكمل القراءة »

مسؤول ايراني: انجزنا اختبارات القمر الصناعي “ظفر”

اعلن رئيس مركز ابحاث الفضاء الايرانية حسين صميمي انجاز الاختبارات المتعلقة بالقمر الصناعي “ظفر”. وقال صميمي في تصريح صحفي له , لقد انجزنا الاختبارات المخبرية اللازمة للقمر الصناعي “ظفر” . واضاف، انه وفيما يتعلق بتطوير الاقمار الصناعية للاتصالات فقد بدانا بالقمر “ناهيد 1” ولنا ايضا القمر الصناعي “ناهيد 2” العملاني الذي سنقوم بتسليمه في العام القادم (العام الايراني يبدا في ... أكمل القراءة »

الرئيس الايراني يفتتح مصنع “الحرية” للابداع في واحة “برديس” للتكنولوجيا

  قام رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية “حسن روحاني”  بتدشين مصنع “الحریة” للابداع بصفة مجمع للشركات الناشئة (ستارت اب) كاول فرع لواحة “برديس” للتكنولوجيا. دشن الرئيس روحاني رسميا مجمع العلوم والتكنولوجيا بافتتاحه صباح اليوم مصنع الحرية للابداع. ومصانع الابداع تشكل لاعبين جدد في النظام البيئي للابداع وريادة الأعمال الذي يجلب مفهوما جديدا لتعاون الناشطين في مجال الابداع البيئي. وتعتبر مصانع الابداع ... أكمل القراءة »

قائد في الحرس الثوري: الثورة الاسلامية أطاحت بهيبة اميركا الظاهرية

  وكالات : اكد مساعد الشؤون التنسيقية للقائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد رضا نقدي بان كل ما قالته اميركا خلال العقود الاربعة الماضية حصل نقيضه وان الثورة الاسلامية اطاحت بهيبة اميركا الظاهرية. وفي كلمته  امام حشد من علماء الشيعة والسنة بمحافظة كلستان شمال ايران قال العميد نقدي، لقد مضى 40 عاما على انتصار الثورة الاسلامية وشعبنا يتقدم في ... أكمل القراءة »

Wasseem
إلى الأعلى