الخميس , 9 أبريل 2020
آخر الاخبار

أرشيف الكاتب: محرر الموقع

لجنة تعظيم الموارد والاستثمار تقيم مؤتمرها في نقابة المهندسين حول تشغيل الشباب من خلال طرح المشاريع

ثناء فاضل ( عهد العراق ) : تشغيل الشباب من اولويات المؤتمر الذي عقد في نقابة المهندسين العراقيين برعاية نقيب المهندسين العراقيين حيث بادر المشاركون بطرح ارائهم حول استثمار مشاريع ومن خلال طرح مشروع محدد لتشغيل الشباب المهندسين والتمويل عن طريق البنك وهذه هي فكرة اقامه المؤتمر من خلال تنمية الموارد البشرية وبالاخص للمهندسين اضافة الى تشغيل المصانع المتوقفه كما ... أكمل القراءة »

عالم العسل اليماني والعلاجات المضمونه

باسل الشمري : من انواع العلاجات المضمونه التي نحصل عليها عند استخدام العسل اليمني وبحسب نوع العسل والذي يحتوي على مواصفات عدة منها تنظيم نسبة السكر وعلاج ضعف الخصوبة للنساء والرجال اضافة الى علاج امراض الجهاز الهضمي حيث افاده (ابو ماجد) المعالج الاول في عالم العسل اليماني (جنى ال كثير ) بان الخبرة الطويله في صناعة العسل المتنوع جعلتنا نعالج ... أكمل القراءة »

شركة التامين العراقية خالية من الفساد والمفسدين

  قامت مجموعه من موظفي شركة التامين العراقية بمظاهرة مطالبين بالغاء تكليف رشاد الدايني وباعتبار تكليفه مخالف للقانون وحسب الماده 380 باقالة المدراء العامين  , والامر الاداري الصادر باعاده رشاد للوظيفه وتنسيبه الى شركة التامين العراقية هو امر فاشل ومخالف للماده 380 بعد ان انهى تكليفه من مصرف الرشيد ,  حيث نوه المتظاهرين  في حديث لعهد العراق بان شركة التامين  ... أكمل القراءة »

الاجتماع الدوري لاتحاد الغرف التجارية العراقية في بغداد

باسل الشمري : الاجتماع الدوري الذي اقامته الغرف التجاريه في فندق بغداد برئاسة الاستاذ عبد الرزاق الزهيري رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية لمناقشه جدول الاعمال الخاصه بها ومايدور من مشاكل لبعض التجار والخسائر الكبيره التي اثرت للبعض حيث افاد الزهيري (لوكالة انباء عهد العراق )  اتخذنا بعض القرارات التي ساهمت في تخفيف هذا الوضع ولدينا قانون  ونظام يسير لمتطلبات هذه ... أكمل القراءة »

برنامج التمويل التنافسي للجامعات العراقية برعاية غرفة تجارة بغداد

باسل الشمري : دعت غرفة تجارة بغداد والشركات المسجلة للمشاركة في اطلاق برنامج التمويل التنافسي للجامعات العراقية والذي اقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دائرة الاتصالات والتخطيط والمتابعة والبنك الدولي مع القطاع الخاص حيث ان غرفة تجارة بغداد اكبر منظمة اقتصادية بالعراق تضم 350 الف تاجر وشركة في بغداد والتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كونها حلقة وصل بين ... أكمل القراءة »

نقابة المعلمين العراقيين : متطلبات الشعب العراقي والتي يجب ان تحضى بأهتمام بالغ وعلى الجميع التعاون كي نعبر الى مرحلة الامان

باسل الشمري : بعد المقابلة لنقابة المعلمين العراقيين ارتأينا ان نطرح بعض الاسئله تخص الحراك الشعبي للشارع العراقي حيث افاد نقيب المعلمين الاستاذ عباس السوداني بان نقابة المعلمين تتطلع لمطالب الشعب العراقي والمهمة الصعبة لرئيس الوزراء الجديد باختيار الكابينة الوزارية مضيفا على ان النقابة عانت الكثير باختيار وزير التربية والذي لم تتوفر الكفاءة فية مع تحفظ المحاصصة الحزبية فية مؤكدا ... أكمل القراءة »

مظاهرات مصرف الرشيد بالغاء تكليف رشاد الدايني

قامت مجموعه من موظفي مصرف الرشيد بمظاهرة مطالبين بالغاء تكليف رشاد الدايني وباعتبار تكليفه مخالف للقانون وحسب الماده 380 باقالة المدراء العامين  , والامر الاداري الصادر باعاده رشاد للوظيفه هو امر فاشل ومخالف للماده 380 ,  حيث نوه الاستاذ هاشم الركابي في حديث لعهد العراق بان مصرف الرشيد مصرف رصين وذو مؤسسة مالية رصينه تحتوي على اداريين كفوئين ومؤهلين للعمل ... أكمل القراءة »

افتتاح المشروع الوطني للمختبرات لدائرة صحة الكرخ

برعاية معالي وزير الصحة والبيئة وباشراف مباشر من مدير عام دائرة صحة الكرخ الدكتور جاسب الحجامي وبالتعاون مع شركة دلتا التركية تم افتتاح المشروع الوطني للمختبرات في مدينة الامامين الكاظمين ( ع ) الطبية وقد حضر الافتتاح عدد من الاطباء وبمشاركة مدير مستشفى مدينة الامامين والمشرفين على المشروع الطبي حيث تم تنفيذ عدد من المختبرات في عدد من المحافظات منها ... أكمل القراءة »

الكورد الفيليين في العراق يقيم مجلس عزاء على ارواح الشهداء الابرار

اقام الكورد الفيليين في بغداد مجلس عزاء على ارواح الشهداء الابرار من الحشد الشعبي الذين اطالتهم يد الغدر من الضربة الامريكية في مطار بغداد وكان ضحيتها القائد ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني وعدد من الشهداء الابرار حيث تخلل العزاء كلمات وقصائد من بعض شعراء الحركة الفيلية وقد ابدى الامين العام للكورد الفيليين ترحيبه بالمعزين بعد القاء كلمته التي اكد ... أكمل القراءة »

حسينية البقعة الطاهرة تنعى الشهيدين ابو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني

اقامت مدينة شعلة الصدرين مهرجانا شعريا يرثى به شهداء الانتصارات على داعش حيث القى عدد من الشعراء القصائد على ارواح الشهيدين وتخلل المهرجان كلمات معبره في خلود الشهيدين حيث افاد عدد من شيوخ ومراجع دينيه من داخل المهرجان بان  المهندس خلال مسيرته كان رجل عقيدة ومواقف، وليس رجل مناصب، وصرح في أكثر من مناسبة أنه لا يرغب بتولي المناصب الإدارية ... أكمل القراءة »

Wasseem
إلى الأعلى