الأحد , 24 أكتوبر 2021
آخر الاخبار

أرشيف القسم : شؤون عراقية

الإشتراك في الخلاصات

مشاركة مجمعات الهاشمي في بازار غرفة تجارة بغداد

باسل الشمري : مشاركة مجمعات الهاشمي في بازار غرفة تجارة بغداد هي لانتعاش السوق العراقية من نمو مستدام بالتعاون مع الجهات الاخرى لغرض دعم الاقتصاد الوطني العراقي حيث تعمل هذة الشركة مع شركات رائدة في مجال الالبسة وشركات الالبسة التركية والصينية والسورية والاماراتية ذات الخبرات ومجمعات الهاشمي تلبي كافة متطلبات العملاء من اصناف الالبسة المتنوعة وبخدمات عالية الجودة وباسعار تنافسية ... أكمل القراءة »

الشيخ احمد الجبوري في اروقة عهد العراق

باسل الشمري : الشيخ احمد عبدالله سالم حمادي الجبوري رئيس عشائر الجبور البوخطاب في العراق والوطن العربي حاصل على بكلوريوس حاسبات عام 1972 وماجستير ادارة واقتصاد وشهادة دكتوراه  فخرية من النرويج مع وسام ذهبي , الشيخ الجبوري يرى ومن منظار اخر للانتخابات البرلمانية حيث رشح من اجل ان يشارك البعض في رفع الظلم عن المواطن العراقي  ودخوله في السياسة هو ... أكمل القراءة »

محاور مؤتمر انقاذ العراق

باسل الشمري : تحت شعار معا لانقاذ العراق واصلاح العملية السياسية اقام مؤتمر انقاذ العراق جلسة حوارية على قاعة فندق بابل تضمن عدد من المحاور الاساسية منها اصلاح العملية السياسية ومحاربة الفساد وبناء اقتصاد مزدهر كذلك محور الخطط الاستراتيجية لبناء البلد اضافة الى وضع الشخص المناسب في المكان المناسب والمخور الاخير الذي تضمنته الندوة هو مخرجات المؤتمر والاعلان عن تاسيس ... أكمل القراءة »

كيف ينظر العراقيون الى الانتخابات

باسل الشمري : وليد عيسى راضي العتابي احد مرشحي الانتخابات البرلمانية المرتقبة والتي ينظر اليها الجميع بانها انتخابات نزيهة وذو بعد انساني وثقافي واجتماعي ودولي يهم العراقيين جميعا  حيث افاد العتابي (لوكالة عهد العراق ) بان الانتخابات هذه المرة ستكون مختلفة عن سابقتها، فهذه المرة ستكون بمثابة فرصة ثانية لكل من أخطأ بقدرة الشعب العراقي على التعايش مع الوضع الديموقراطي، ... أكمل القراءة »

تشرين الثورة والمرحلة بين المعارضة والمشاركة

اقام حراك 25 تشرين ندوة بعنوان تشرين الثورة والمرحلة بين المعارضة والمشاركة بحضور عدد من الاساتذة للمشاركة من عدمها في الانتخابات القادمة عقدت الجلسة بتاريخ 19 اب بدعوة من قوى تشرين وذلك للخروج برؤيا جديدة واراء لفكرة جديدة قد تصب بصالح الوطن واتفق الحضور ان يكون الملتقى اسبوعي لبحث اخر الاراء وزجها في الشارع العراقي ولمصلحة المواطن . أكمل القراءة »

العوامل المرتبطة باخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العراق

باسل الشمري : اقامت جامعة الامام جعفر الصادق ندوتها العلمية الموسعة بعنوان (العوامل المرتبطة باخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العراق ) وعلى قاعة الشهيد الصدر الكبرى في الجامعة بالتعاون مع مكتب مستشار الصحة النفسية ومركز التميز في مستشارية الامن القومي والمكتب الاعلامي في وزارة الصحة , بمشاركة عدد من الحضور بدات الندوة بقراءة ايات من الذكر الحكيم وقراءة سورة ... أكمل القراءة »

مجلس عشائر وشخصيات ومثقفي العبيدي يقيم مؤتمره التاسيسي الاول

باسل الشمري : تحت شعار نبذ ظاهرة الرمي العشوائي من اجل سلامة ابناء مدينتي اقام مجلس عشائر  وشخصيات ومثقفي العبيدي مؤتمره التاسيسي الاول لاسناد تطبيق القانون وتقديم الخدمات لمدينة العبيدي والتعاون مع الجهات الرسمية خدمة للصالح العام , وقد حضر المؤتمر عدد من الشخصيات الثقافية ووجهاء شيوخ العشائر اضافة الى قائد شرطة بغداد وحضوره المميز في كلمته خلال المؤتمر ونبذه ... أكمل القراءة »

المهرجان الاول للاكاديمية البريطانية الدولية للدراسات في العراق

باسل الشمري : اقيم المهرجان الاول للاكاديمية البريطانية الدولية للدراسات في العراق بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والفنانين اضافة الى حضور مميز لوكيل وزير الثقافة الاستاذ جابر الجابري وعدد من الطلبة الخريجين للاكاديمية البريطانية في العراق , بدا الحفل عزف للسلام الجمهوري ومن ثم قراءت سورة الفاتحة لشهداء الصحافة ثم كلمة للدكتور محمد الحديثي بهذه المناسبة والتي اكد فيها على ... أكمل القراءة »

مهرجان تكريم اطفالنا الايتام في الذكرى السنوية لتاسيس مؤسسة سما بغداد الخيرية

باسل الشمري : بحضور عدد من المسؤلين وغفير من عوائل الايتام وبرعاية الدكتورة افراح المحمداوي رئيسة مؤسسة سما بغداد الخيرية اقامت المؤسسة مهرجان تكريم اطفالنا الايتام واحياء الذكرى السادسة لتاسيس المؤسسة وبمشاركة عدد من الحضور الذين قدموا التهاني والتبريكات , وبدا الحفل بقراءة سورة الفاتحة لشهداء العراق ويلية عزف النشيد الوطني في ضل اجواء البكاء لعوائل الشهداء باستذكار ذويهم  اضافة ... أكمل القراءة »

تشجير وتبليط شوارع باليات وجهود ذاتية لبلدية النصر والسلام

باسل الشمري : بعد زيارتنا لبلدية النصر والسلام للاطلاع على الواقع الخدمي ميدانيا حدثنا المهندس رعد حميد معاون بلدية النصر والسلام عن اخر الاعمال والتطورات في مجال الصيانة ومن ضمن الاعمال التي قامت بها البلدية بعد جائحة كورونا ردم المستنقع الكبير بمساحة 20 دونم في منطقة ال 6 الاف والذي هو عبارة عن تجمع للمياه الاسنة وبدعم من محافظة بغداد ... أكمل القراءة »

Wasseem
إلى الأعلى