الإثنين , 22 أبريل 2019
آخر الاخبار

أرشيف القسم : الاخبار العاجلة

الإشتراك في الخلاصات

طهران تحذر السعودية من الاستيلاء على حصتها في سوق النفط وتعتبر ذلك خيانة!

حذّر نائب رئيس إيران، إسحق جهانغيري، السعودية من محاولة الاستيلاء على حصة بلاده السوقية من النفط، وقال إن أي دولة تحاول انتزاع حصة طهران في سوق النفط “ترتكب خيانة وستدفع ثمنها”  واعتبر جهانغيري أنه لا يمكن للسعودية أن تقرر بمفردها ومن تلقاء نفسها إضافة ضخ ملايين البراميل من النفط إلى الأسواق يوميا. وقال النائب الأول للرئيس الإيراني، إن هناك تحالفا ... أكمل القراءة »

سرايا الكرادة تقوم بحملة تواقيع مليونية تحت عنوان (الفاسد لايمثلنا)

باسل الشمري : (خطوة اخرى مباركة ان شاء الله من السيد الصدر ليقيم الحجة و يبرأ الذمة فهل من متعظ!) . بعد دعوة اطلقها زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، نفذ بعض موظفي الدوائر الدولة في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات اضراباً عن العمل ونصب سرادق امام ابواب تلك الدوائر احتجاجا على “تفشي الفساد المالي والاداري”. وكان الصدر قد دعا ... أكمل القراءة »

محافظ بغداد يطالب رئاسة الوزراء منع تخزين الاسلحة في المدن

باسل الشمري : طالب محافظ بغداد، علي محسن التميمي، بمنع أي فصيل تابع للحشد الشعبي من تخزين أسلحته داخل المدن. وذكر التميمي وفي بيان اورده مكتبه الاعلامي اليوم اليوم ان محافظ بغداد قد طالب رئاسة مجلس الوزراء والحشد الشعبي بمنع اي فصيل مسلح ينتمي للحشد الشعبي تخزين السلاح داخل المدن. ووجه التميمي بحسب البيان بارسال لجان التعويض لجرد الأضرار المادية، ... أكمل القراءة »

سرايا السلام تُسلّم منطقة جنوب غرب الاسحاقي لقيادة عمليات بغداد

باسل الشمري : سلّمت قيادة عمليات سرايا السلام في سامراء المقدسة منطقة جنوب غرب الاسحاقي إلى الفرقة السادسة / اللواء 59 / قيادة عمليات بغداد . المنطقة التي تحررت على أيدي أبطال سرايا السلام تقع شمال غرب بغداد وتم تسليمها اليوم بحضور معاون قائد عمليات سامراء المقدسة لقيادة عمليات بغداد ليتم إضافتها إلى سور بغداد الجديد الذي عزمت قيادة العمليات ... أكمل القراءة »

وزير النقل يوعز باعادة تشغيل الباص ذو الطابقين في مطار بغداد الدولي

باسل الشمري : اوعز وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان الحمامي، اليوم الثلاثاء، باعادة تشغيله باصات الطابقين للعمل مجانا في مطار بغداد الدولي بعد عدة مناشدات وصلت من قبل المسافرين. وبين السيد الوزير: “ان مستثمر تاكسي بغداد مهيمن على جميع مفاصل النقل في المطار، ويفرض تسعيرة مبالغ فيها على المسافرين مما خلق حالة من التذمر والامتعاض. يذكر ان هناك عدة مناشدات تصل ... أكمل القراءة »

مفوضية الانتخابات: هيئة الحشد الشعبي مؤسسة امنية لايمكن تسجيلها كياناً سياسياً مشاركاً في الانتخابات

متابعة : اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان هيئة الحشد الشعبي مؤسسة عسكرية لها ارتباط امني بالاجهزة الامنية ، وان قانون الاحزاب السياسية رقم (36) لسنة 2015 والذي شرعه البرلمان وصادقت عليه رئاسة الجمهورية يحظر تسجيل اي كيان سياسي متخذاً شكل التنظيمات العسكرية او شبه العسكرية كما لايجوز الارتباط بأية قوة عسكرية كما نصت عليه المادة ثامناً / ثالثاً . ... أكمل القراءة »

منقول : كشف مصدر مطلع اليوم الجمعة عن نية العبادي رئيس الوزراء العراقي منح حقيبة وزارة الدفاع العراقية الى جاسم العطية وكيل وزارة الهجرة بدلا من خالد العبيدي. وأكد المصدر لوكالة الحدث الدولية أن” هناك نية من قبل العبادي ترشيح وشغل وزارة الدفاع إلى السيد جاسم العطية لما يتمتع من كفاءة واستقلالية ومهنية على مدار السنوات الماضية مشيرا أن القضية لازالت قيد البحث وهناك مقبولية لدى الكتل السياسية على قبول العطية لهذا المنصب. وشهدت الساحة السياسية موجة من المتغييرات طالت سحب الثقة من وزير الدفاع العبيدي واقرار قانون العفو العام

أكمل القراءة »

عاجل … داعش تنذر اهالي مناطق شمالي القيارة عبر مكبرات المساجد بمغادرتها بعد صلاة العصر

باسل الشمري : ذكر صالح حسن الجبوري مدير ناحية القيارة ان عناصر تنظيم داعش الإرهابي طالبوا المواطنين في المناطق الواقعة شمالي مركز الناحية بمغادرتها والتوجه صوب مدينة الشورى (40 ) من كم جنوب الموصل خوفا من قيام ثورة ضد عناصر التنظيم في تلك المناطق بالتزامن مع اقتراب القوات الامنية منها مشيرا إلى ان الأهالي في قرى (الحود فوقاني و الحود تحتاني ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى