الخميس , 9 أبريل 2020
آخر الاخبار

أرشيف الكاتب: محرر الموقع

اول دوره عربيه للتحكيم الهندسي في العراق.

باسل الشمري ( عهد العراق ) :  برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي , اقامت الهيئة العربية للتحكيم الهندسي بالتعاون مع نقابة المهندسين العراقيين دورة العقود والمطالبات ووسائل فض النزاعات في العقود الهندسية والانشائية وعلى ارض فندق المنصور , وتعتبرهذه الدوره لتعريف المشاركين باحكام وقواعد التحكيم نتيجة تنوع العقود الهندسيه من حيث طريقة اعدادها وصياغتها ومكان تنفيذها.الامرالذي اثر في ... أكمل القراءة »

في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.فريق الطلبة يفوز على السماوة بهدف مقابل لاشيئ

حسين السماوي ( عهد العراق ) :  حقق فريق الطلبة فوزاً صعباً على السماوة بهدف مقابل لاشي على ملعب السماوة الاولمبي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم. ودخل السماوة الذي يحتل المركز السابع في المجموعة الأولى اللقاء الذي أداره الحكم الدولي مهند قاسم بضغط مبكر مستغلاً عاملي الأرض والجمهور ومعتمداً على عامر مذاع وأنور محمد ليستعيد ... أكمل القراءة »

داعش وغباء السياسة الأمريكية

محسن الدليمي ( عهد العراق ) :  ليس خافياً على أحدٍ اليوم النتيجة الخطيرة لغباء منظري السياسية الأمريكان الذين طالما صدعوا رؤوسنا بمعلوماتهم الاستخبارية وامتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل وما تبعها من أكاذيب أغراهم بها النصاب الدولي المعروف أحمد الجلبي ليطيحوا بالنظام “الديكتاتوري” لكنهم في الوقت ذاته أطاحوا بالعراق كمؤسسات ودوائر بالكامل ففتحوا الطرق أمام السارقين وقطاع الطرق لينهبوا كل ... أكمل القراءة »

وزير الاتصالات العراقي يلتقي نظيرة الايراني في زيارة رسمية الى بغداد

باسل الشمري ( عهد العراق ) : التقى وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد بنظيره وزير الاتصالات وتکنولوجيا المعلومات في الجمهورية الاسلامية الايرانية محمود واعظي حيث عقد الوزيران مؤتمرا صحفيا استعرضا خلاله مسيرة التعاون بين البلدين في مجال الاتصالات  واهم ما تم التوصل اليه بين الجانبين.حيث عقد الوزيران مؤتمرا صحفيا استعرضا خلاله مسيرة التعاون بين البلدين في مجال الاتصالات واهم ما تم ... أكمل القراءة »

النائب احمد الاسدي : ميزانية الحشد الشعبي ضعيفة ولا تتناسب وحجم تضحياته

باسل الشمري ( عهد العراق ) : قال المتحدث باسم الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي ان ميزانية الحشد الشعبي ضعيفة ولا تتناسب وحجم تضحياته.وذكر الاسدي ان “ميزانية الحشد الشعبي المخصصة له في ميزانية 2016 تقدر بتريليون و160 مليار دينار”, مبينا ان “الميزانية المخصصة للحشد في موازنة 2015 كانت 6 تريليونات وستة وثلاثين ملياردينار”. واضاف ان “الميزانية التي يحتاج لها الحشد ... أكمل القراءة »

عاجل …

 خاص ( عهد العراق ) : جهاز الامن الوطني بالتنسيق مع مكافحة ارهاب وسط الكرخ شارع حيفا يضبط مخطوطة لكتاب التوراة يعود تاريخها الى 700 سنة وتقدر قيمتها ب50 مليون دولار. أكمل القراءة »

قيادة الشرطة الاتحادية تفتتح مركزين للمراقبة والاعلام أضافة الى عدد من المنشأت الاخرى

باسل الشمري ( عهد العراق ) : خلال جولته الامنية افتتح وزير الداخلية محمد سالم الغبان مركز مراقبة متطور للسيطرة والتحكم عبر كاميرات المراقبة في قيادة قوات الشرطة اﻻتحادية مرتبط بمنظومة المراقبة اﻻلكترونية بسيطرات الشوارع والطرق الرئيسة في بغداد كما افتتح وزير الداخلية “قسما خاصا للاستطلاع الجوي مجهز باحدث الطائرات المسيرة والحديثة لاسناد القوات الامنية بالجهد الاستخباراتي . وأشار خلال ... أكمل القراءة »

ناجحة الشمري : تعديل قانون المؤسسة ودمج شهداء الحشد الشعبي وضحايا الارهاب بقانون المؤسسة النشاط المنتظر بعد اقراره من مجلس النواب العراقي

باسل الشمري ( عهد العراق ) : عقدت رئيس المؤسسة ناجحة عبد الامير الشمري مؤتمراً صحفياً ، حضره عدداً من القنوات الفضائية ووكالات الأنباء لشرح انجازات المؤسسة وما قدمته خلال هذا العام لذوي الشهداء وكذلك شرحاً لتعديل قانون المؤسسة ودمج شهداء الحشد الشعبي وضحايا الارهاب بقانون المؤسسة وكذلك الاصلاحات الحكومية وفقاً لمنهج الاصلاح الحكومي الذي عرضته الحكومة وأجابت عن الأسئلة ... أكمل القراءة »

مدير عام تربية الرصافة الثانية: النازحون وطلبة الحشد الشعبي على حد سواء يمتحنون في قاعة واحدة والتميز في وقت الامتحان وتهيئة الاجواء المناسبه

باسل الشمري ( عهد العراق ) : اشار مدير عام تربية الرصافة الثانية قاسم العكيلي لوكالة انباء عهد العراق حول امتخان الطلبة للصفوف المنتهية والمعوقات التي تصادف الطلبة اثناء تأدية امتحانهم مبينا ان المراكز الامتحانية تكون موحدة مراعاتا للضروف الامنية وللدور الثاني التكميلي الذي اقره مجلس الوزراء مؤخرا وفرصة  جديدة للطلبة الذين لم يحالفهم النجاح كما اكد ان المهجرين والنازحين وابناء ... أكمل القراءة »

شركة هاواوي … ضمان في خدمة الاتصالات

باسل الشمري ( عهد العراق ) :  ضمن حفل بهيج اقامته شركة هاواوي للاتصالات في العراق وعلى قاعة تموز في فندق عشتار طرحت منتوجها الجديد من اجهزة الاتصالات والتي نافست به المنتوج الحالي ومن شركات عدة , وشركة هاواوي هي شركة صينية، تعمل في مجال الاتصالات، وتقوم بصنع أجهزة الهاتف، والمودم. ثم إنشاءها سنة 1988 ومقرها مدينة شنزن. كما تعمل ... أكمل القراءة »

Wasseem
إلى الأعلى